استفزازات أكثر عدوانية لمرتزقة البوليساريو أمام الجنود المغاربة وكذا مقر بعثة المينورسو (فيديو وصور)

بالواضح

أمام زخم الهزائم الديبلوماسية والسياسية التي تحصدها الجزائر ومعها جبهتها البوليساريو، بفعل تزايد طلب عديد من الدول الأجنبية والافريقية والعربية لفتح قنصلياتها بكل من الداخلة والعيون الواقعين بالصحراء المغربية، لم تجد البوليساريو من ارسال مرتزقتها بإيعاز من الجزائر من حيلة سوى الاستمرار في نهج الاستفزازات المتكررة، حيث تم، اليوم الأربعاء، تسجيل اندفاعات جديدة أكثر عدوانية بغرض دفع المغرب لاستعمال العنف.

وكشفت مقاطع وصور حصلت عليها جريدة “بالواضح” من منتدى دعم مؤيدي الحكم الذاتي بمخيمات تندوف المعروف اختصارا بمنتدى “فورساتين” أن خروقات اندفاعية جديدة واكثر عدوانية تم تسجيلها اليوم من قبل عصابة البوليساريو .
ووفقا لمنتدى “فورساتين”  فإن جبهة البوليساريو وجهت عشرات البلطجية من اتباعها ، للهجوم على منطقة عسكرية محظورة، بمنطقة ميجك، حيث يوجد ايضا مقر بعثة المينورسو .
وأضاف المصدر ذاته أن المعتدين رددوا شعارات عدوانية، موجهين كلاما نابيا للقوات العسكرية المغربية، حيث اطلقوا العنان وتنافسوا في استفزاز الجنود بشكل مثير ومبالغ فيه، في سعي نحو مواجهة انتحارية او رد فعل من الجنود المغاربة الذين ظلوا في كامل الانضباط والمسؤولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.