الركراكي يقوم بأول إطلالة للجمهور الرياضي لإزالة الشك وإعادة “النية”

بالواضح

قرر الناخب الوطني وليد الركراكي الخروج الإعلامي من خلال برنامج لقاء خاص مع قناة الرياضية في أول إطلالة له بعد الإخفاق الافريقي المفاجئ مؤخرا في منافسات أمم إفريقيا بساحل العام، التي توج فيها أصحاب الأرض أبطالا لإفريقيا للمرة الثالثة في تاريخ الفيلة.

ويأتي هذا اللقاء التلفيوزني بعيدا عن أجواء المؤتمرات الصحافية الممزوجة بين الأسئلة الجادة وأخرى قد تبدو في ظاهرها خارجة عن سياق ظروف المنتخب الراهنة.

كما يأتي هذا اللقاء التلفزيوني الخاص بعيدا عن سياق أي مباراة رسمية أو ودية، ما يدفع بالقول بأن هذه الخرجة التلفزيونية للركراكي، جاءت لإعادة الثقة في نفوس الجماهير وإزالة الشك الذي بدا يطغا على مواقع التواصل بعد الاخفاق الافريقي لإرجاع أجواء تحسين “النية” بين المدرب الوطني والجمهور الرياضي كما كان عليه الأمر في أوجه خلال مونديال قطر التي شهد تألقا استثنائيا وتاريخيا للمنتخب المغربي بعد بلوغ أسود الأطلس دور المربع الذهبي في سابقة عربية وإفريقية، فهل ينجح الركراكي في إزالة الشك وإعادة “النية”.

يذكر أن لقاء تلفزيونيا خاصا يرتقب أن تبثه قناة الرياضية مساء الجمعة 16 فبراير الجاري اعتبارا من الساعة العاشرة والنصف ليلا.

اترك رد