المغرب الفاسي يسقط الفتح

بالواضح

ابرز مخلفات سابع دورات مرحلة الاياب من بطولة القسم الممتاز الانتصار المستحق الذي بصمت عليه مجموعة المغرب الفاسي في لقاء القمة امام الفتح الرياضي، مباراة اتسمت بالندية والقوة والحضور الوازن للفريقين معا امام جماهير تمتعت بليلة رمضانية جد موفقة من حيث المردودية التقنية

والفنية ،فوز ابرز ان المغرب الفاسي تمكن في فترة وجيزة من استعادة هيبته وثقته في امكانياته بفضل جيل جديد من اللاعبين الكبار.
اولمبيك اليوسفية لم ينجح في مقارعة ابناء البوغاز الذين يملكون كل مقومات الفريق القوي والصعب اولمبيك اليوسفية حاولوا قدر المستطاع لكن الفرق بين الفريقين شاسع جدا، وبذلك يكون اتحاد طنجة قد كسب المعركة كما كان متوقعا.
.الجيش الملكي امام مجد طنجة حقق الاهم بفارق اربع نقط فقط؛ مجد طنجة لعب بكل ما اوتي من امكانيات فنية، لكن الجيش الملكي لم يفرط في نقط المواجهة بفضل مجموعة متماسكة تملك كل مقومات الفريق الصعب المراس ،فوز الجيش الملكي تركه ضمن طابور المقدمة في انتظار محطة البلاي اوف.

هذا وتجرى اخر مواجهة عن الدورة بين الغريمين الرجاء والوداد بالدار البيضاء الاربعاء انطلاقا من العاشرة ليلا، وتبدو كفة الرجاء الارجح قياسا مع المستوى الطيب الذي اظهره حتى الان في البطولة، لكن هل بمقدور الوداد الرياضي صنع شيء اسمه المفاجاة في هذا النزال ذي الطابع المحلي؟

●النتائج:
اولمبيك اليوسفية/اتحاد طنجة:59~82
الجيش الملكي/مجد طنجة:58~54
المغرب الفاسي/الفتح الرياضي:80~68
▪︎يوم الاربعاء29مارس2023
الدار البيضاء ؛قاعة مركب محمد الخامس،س:22
الرجاء الرياضي/الوداد الرياضي: المباراة تنقل مباشرة على قناة الرياضية

ملاحظة:الكوكب المراكشي وجمعية سلا في راحة…

اترك رد