بالصور. رئيس مقاطعة بالرباط يعتدي على موظف متسببا له بنزيف، أمام أعين العمدة والسلطات
شهدت الجلسة الخامسة من دورة مجلس جماعة الرباط حدثا استثنائيا، زوال اليوم الثلاثاء، تمثل في اقدام رئيس مجلس مقاطعة السويسي عادل الاتراسي عن حزب الاصالة والمعاصرة على الاعتداء على موظف بالجماعة، وذلك أثناء تأديته لمهامه لحظة تمريره للميكروفون من مستشار إلى آخر، حيث تم نقله على وجه السرعة عبر سيارة الاسعاف إلى المستشفى في وضعية خطيرة جراء النزيف الدموي الذي تعرض له.




