تارودانت.. توقيف مجرم خطير مبحوث عنه بأولوز

بالواضح

728×90 Banner

ألقت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بأولوز في وقت متأخر من مساء أمس الخميس القبض على مجرم خطير في الثلاثينيات من عمره، متهم بالاتجار في المخدرات.
وكان المتهم راكبا على متن دراجة نارية حيث كان يتوارى عن الانظار بين منطقة المنابهة أوزيوة؛ حيث نصب له كمين محكم أدى إلى إلقاء القبض عليه ليلة الخميس الجمعة بعد عودته من أولاد برحيل الجهة التي يتم تسويق بضاعته لزبناءه.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة الأمنية المكثفة خفضت نسبة الجرائم بالمنطقة وفقا لما تبينه الإحصائيات الرسمية خاصة بمنطقة أولوز ونواحيها التي لم تسجل طيلة السنة الأخيرة أي حالة من السرقة ولا المخدرات ولا جرائم السلب واعتراض سبيل المواطنين، وهي جهود أمنية مشكورة ترمي إلى محاربة الجريمة وإبقائها تحت السيطرة التامة وتسجيل نسبة 0% من الجرائم والجنايات.

وسط المقال

وذكر المصدر، لجريدة “بالواضح” أن عناصر المركز الترابي عند تفتيش المشتبه فيه، طبقا للإجراءات الجنائية، عثروا بحوزة الموقوف على أكياس المخدر ومبلغ مالي من عائدات البيع ودراجة نارية من الحجم الكبير.
وأوضح المصدر، أن المعني بالأمر تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية، قصد تعميق البحث معه، في انتظار عرضه أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

اترك رد