توقيف مذيعة مصرية عن العمل استضافت مُحضّر أرواح تنبأ باغتيال السيسي

أوقفت فضائية “العاصمة” المصرية المذيعة رانيا محمود ياسين، ابنة الفنان المصري محمود ياسين، عن العمل لاستضافتها فلكياً ادعى “تحضير روح الرئيس الراحل أنور السادات على الهواء مباشرة”، كما تنبأ باغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وخلال اللقاء الذي بُث الثلاثاء 26 يناير 2016، حذر الفلكي الشهير أحمد شاهين – الذي استضافته المذيعة خلال الحلقة – الرئيس عبدالفتاح السيسي من التعرض لمحاولة اغتيال، كما نقل على لسان السادات، الذي زعم أن “روحه حضرت للأستوديو”، قائلاً: “خلي بالكم من حدودكم خلي بالكم من السيسي اللي حيتقتل زي مانا أتقتلت”.

وظهر الفلكي شاهين وهو يخاطب الرئيس السابق المتوفى أنور السادات، ويقول له: “إزيك يا ريس”، فيما حاول الشيخ حسن، الذي حضر الحلقة مع الفلكي، أن يحرج “محضّر الأرواح” ويطالبه بـ”تحضير روح شخص آخر سمّاه عم إبراهيم لإثبات مصداقيته”، مشككاً فيما يقوم به الفلكي أحمد شاهين، وهو ما رفضه هذا الأخير.

وقال شاهين إن السادات قال له: “وحشتوني يا أولادي أنا اتقتلت غدر زي ما رئيسكم اللي جاي هيتقتل غدر، أنا اتقتلت في وسط ولادي في الجيش، احذروا الإخوان لأنهم هيقتلوا رئيسكم تاني وفي انقلاب تاني جاي، بس خلي بالكم من اللي جاي وانتظروا “حسن”، فهو بالحسن موصوف جاي لكم عن قريب”، وقصد بـ”حسن” قائد جديد لمصر مستقبلاً.

اترك رد