سوق السبت.. بداية موفقة واحلام معلقة في غياب الدعم للدراجات الهوائية والسياحة الجبلية

بالواضح - أحمد عنج/ رضوان كمروني

رغم امكانيته البسيطة وشبه المنعدمة، حقق فريق شباب سوق السبت للدراجات الهوائية والسياحة الجبيلة على مستوى مشاركته في الملتقيين الوطنيين الاول والثاني اللذان جريا بكل من مدينتي بوسكورة جهة الدار البيضاء ومدينة القنيطرة جهة الرباط، نتائج جد طيبة
فريق شارك باحدى عشر متسابق فاز بثمان مراتب .
ففي الملتقى الاول الذي جرى بتاريخ 4 و 5 ابريل 2021 بمدينة بوسكورة، حصد الفريق المراتب الثلاثة الاولى في فئة الصغار حيت كانت النتيجة على الشكل التالي ،حيث جاء في المرتبة الاولى “امين نعيميعة” يليه في المرتبة الثانية “محمد ايت عامر” وفي المرتبة الثالثة المتسابق “امين ارماح” ،بعدها وبأيام قلائل اكد الابطال الثلاتة علو كعبهم وتألقهم حيت فازوا بتاريخ 9 أبريل 2021 بملقى القنيطرة بالمراتب الثلاثة الاولى وبنفس الترتيب السابق وفيين لنهجهم الفوقي .وفي في الفتيان حصل الفريق على المرتبة الثانية والثالتة بالملتقى الاول بمدينة بوسكورة في شخص المتسابيقين “يوسف لغريسي”، و”الياس العسلوني”. ونفس المرتبتين الثانية والثالثة وبنفس ترتيب المتاسبقين بالملتقى الثاني الذي جرى بمدينة القنيطرة.
اما في فئة الشبان اقل من 16سنة فقد تمكن المتسابق بلال عريض من احتلال المرتبة الثالثة في الملتقيين معا .وفي فئة الشبان اقل من 23 سنة حل المتسابق” رضى الوردي” في المرتبة الثالثة بالملتقى الاول وحسن ترتيبه في الملقى الثاني بتفوقه على جميع المتسابقين باحتلاله المرتبة الاولى .
اما على مستوى العنصر النسوى فقد تمكنت المتسابقة الوحيدة دعاء عيسى ممثلة الفريق من احتلال المرتبة الثالثة بالملتقى الاول رغم تعرضها للسقوط. وحسنت من ترتيبها في الملتقى الثاني حيت احتلت وبكل استحقاق المرتبة الاولى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.