فريق بالاقاليم الجنوبية غاضب من مسيري عصبة الصحراء وتطالب بتدخل القجع ووزير الشباب

بالواضح

عبر المكتب المديري فريق الرشاد العيون لكرة القدم عن عجز عصبة الصحراء لكرة القدم على تطبيق القانون وهو ما يبين مدى تأثير جهات نافذة لا علاقة لها بالرياضة على قراراتها.
واكد ذات الفريق في بلاغ صحفي عن رغبته لتقريب الشارع الرياضي لما يتعرض له النادي من مضايقات وسوء في استعمال السلطة وهو ما يتنافى مع أخلاقيات وضوابط عمل المكتب المديري لعصبة الصحراء لكرة القدم، وفق القانون الأساسي النموذجي للعصب الجهوية، ما يرخي بظلاله السلبية على العمل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للنهوض بمستوى إدارات العصب الجهوية والأندية بمختلف الأقسام الوطنية.
واضاف ذات المصدر ان الرشاد العيون الرياضي لكرة القدم، مستمر في التحضير للموسم الرياضي الجديد بكل جـــدية واحترافية على كافة الأصعدة والمستويات رغم كل العراقيل والصعوبات والمؤامرات الخفية، التي تواجه النــادي والبعيدة كل البعد عن كل ما هو رياضي والتي تسيء لكرة القدم بالأقاليم الجنوبية عموما ولنادينا بصفة خاصة.
واضاف مصدرنا ان مكونات الرشاد العيون الرياضي لكرة القدم، تعمل بنزاهة وشفافية تامة وبشكل احـــترافي وفق توصيات وزارة الثقافة والشباب والرياضة وبشكل مباشر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لبلوغ الأهداف المسطرة بكل ما هو قانوني ولاشيء غير ذلك.
في ذات السياق اورد بلاغ الفريق المذكور انه في حالة استمرار الوضع على ما هو عليه، سيعمل الرشاد العيون لكرة القدم مستقبلا على تصعيد الأمر إلى درجة أعلى، ونهج الطرق القانونية بما فيها القضائية، طبقا للقانون والدستور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.