منتدى الأعمال الإفريقي – المتوسطي بالمغرب

تحتضن مدينة طنجة خلال يومي 18 و 19 من شهر دجنبر المقبل الدورة الأولى لمنتدى الأعمال الأفريقي -المتوسطي، من تنظيم مكتب “كارديف” وجمعية غرف التجارة والصناعية للبحر الأبيض المتوسط (ASCAME) ومبادرة أبطال إفريقيا (AfroChampions)، وذلك حول موضوع”ربط القارات: استثمار في المستقبل”.
ويتوخى هذا الحدث الدولي الاقتصادي الهام تحفيز الاستثمار وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين دول إفريقيا وبلدان حوض البحر الأبيض المتوسط.
وسيجمع منتدى الأعمال الإفريقي – المتوسطي مئات الشخصيات المؤثرة على صعيد المنطقة، من بينهم وزراء ومسؤولون سياسيون وشخصيات عامة وممثلو المنظمات الدولية والإقليمية المعنية وشركات القطاع الخاص والعديد من الفاعلين على المستوى الإقليمي.
و يوفر منتدى الأعمال الإفريقي – المتوسطي فضاء مهما للحوار والتعاون ونسج الشراكات الاستراتيجية، كما يشكل فرصة أساسية للمقاولين الأفارقة والمتوسطيين، ومناسبة استثنائية لمناقشة التحديات وتقاسم الأفكار المبتكرة ونسج علاقات دائمة.
ويصبو منتدى الأعمال الإفريقي – المتوسطي ،الذي يتضمن برنامجه العام جلسات حول فرص الاستثمار بالمنطقة ،إلى أن تشكل التظاهرة الاقتصادية رافعة للنمو الاقتصادي والإبتكار والتقدم في هذه المنطقة الكبرى من العالم، وجلسات حول فرص الاستثمار.

اترك رد