ارباب مؤسسات تعليم السياقة باقليم شيشاوة يغلقون مؤسساتهم احترازا من الفايروس

بالواضح - عباس كريمي

امتتالا للقرات الحكومية التي تنص على الاغلاق بسبب فيروس كورونا المستجد، فقد قرر ارباب ومهنيو ومدرسو تعليم السياقة بشيشاوة ، الامتثال للقرار، حيث قرروا اغلاق جميع مؤسسات التعليم التابعة لهم ابتداء من اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020 الى اشعار اخر، كشكل من اشكال التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات بالاقليم للحيلولة دون تفشي فايروس كورونا وسط المقبلين على اجتياز مباراة الحصول على رخصة السياقة وللعاملين بالمدارس بسبب التجمعات.
وأفاد احد اصحاب مدرسة تعليم السياقة انهم وضعوا مركباتهم لدى السلطات، لاستعمالها في اي طارئ لاجل المصلحة العامة.

اترك رد