أعلن نادي حسنية أكادير لكرة القدم، في بلاغ له، تقديمه احتجاجا رسميا إلى مديرية التحكيم في الجماعة الملكية المغربية، مدعيا تعرضه للحيف “نتيجة عدم التطبيق السليم لتقنية الفيديو المساعد”، حسب ما جاء في بلاغ الفريق.
ويعتبر حسنية أكادير ثالث فريق في الدوري الوطني الاحترافي الأول يدعي تعرضه للظلم ويراسل الجامعة احتجاجا على التحكيم.
وكان الرجاء الرياضي تحصل على ركلة جزاء في الوقت الضائع من مباراته أمام ضيفه حسنية أكادير، أحرز منها هدفا بواسطة اللاعب محمد النهيري.
يذكر أن فريق حسينة أكادير يحتل المركز السابع في الدوري الوطني الاحترافي الأول برصيد 8 نقاط جمعها من فوزين وتعادلين مع تلقيه هزيمتين.
