أعرب الملك محمد السادس في هذه البرقية، عن تهانئه لابن عبد الله بمناسبة تجديد الثقة في شخصه على رأس الأمانة العامة لحزب التقدم والاشتراكية، خلال مؤتمره الوطني الحادي عشر.
ومما جاء في برقية الملك محمد السادس “وإذ نعرب لك عن متمنياتنا بكامل التوفيق لتواصل النهوض بمهامك من أجل تعزيز مكانة حزبك في الساحة السياسية الوطنية، وتوطيد إسهامه الفاعل، على غرار الأحزاب الجادة، لما فيه صالح الوطن والمواطنين، فإننا نطلب منك إبلاغ سامي عبارات تقديرنا لجميع مناضلات ومناضلي حزب التقدم والاشتراكية”.
