بنكيران مخاطبنا بنشماش: “ما كتحشمش قلة الحياء ..سيدنا خصنا نوقروه”

بالواضح – نور الدين اللوزي

هاجم رئيس الحكومة السابق عبدالإله بن كيران بحدة، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة والمرشح لرئاسة مجلس المستشارين حكيم بنشماش.

وقال بنكيران في كلمة أمام أعضاء اللجنة الوطنية لشبيبة العدالة والتنمية: “هادا لي غيديرو فمجلس المستشارين قالهوم شريت الفيلا ديالي من الفلوس لي كيعطيني جلالة الملك .. ما كيحشمش”. وأضاف بنكيران الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية: ”هو واش عطاه جلالة الملك باش إشري فيلا؟.. وثانياً واخا كاع لوكان عطاه خصو يسكت.. الناس كيبداو إقولو هاد الكلام.. كاين قلة الحياء.. سيدنا خصنا نوقروه ..سيدنا ماشي رئيس دولة جاءنا من الإنتخابات .. سيدنا رئيس دولة وملك وأمير المؤمنين جاء بالتاريخ”.

اترك رد