آخر الأخبار
- تحذيرات متتالية داخل منتخب هولندا من قوة أسود الأطلس
- الممثل هيثم مفتاح ينضم لتشجيع المنتخب المغربي بالمونديال
- المغرب يبرز بالأمم المتحدة رؤيته للذكاء الاصطناعي والسيادة الرقمية
- الرباط تحتضن الجمع العام الثامن للاتحاد العالمي للتعاضد بمشاركة 26 دولة
- طالبة تفوز بجائزة الفيديوهات التوعوية القصيرة في الفجيرة
- موجة حر تصل إلى 45 درجة بعدد من مناطق المغرب
- المغرب يواجه هولندا بحثاً عن بطاقة ثمن نهائي المونديال
- الملك محمد السادس يهنئ نبيل فهمي لانتخابه أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية
- حملة أمنية بأولاد برحيل لضبط الدراجات النارية المخالفة وتعزيز السلامة الطرقية
- برقية تهنئة ملكية لمحمد توشاسي بمناسبة تتويجه بطلا عالميا في الكيك بوكسينغ

ما هذا العنوان الملغوم والمبطن يا ممتهني السلطة الرابعة المفروض فيها الموضوعية والحيادية في تبليغ الخبر ويبقى التعليق حرا بعد ذلك؟ وما العيب في أن يكلف جلالة الملك وزيره في العدل وحاجبه بنحر كبشي عقيقة مولود شقيقه المولى الرشيد؟ إذا نشرتم تعليقي هذا سأكون لكم شاكرا وممتنا وسأعتبر موقعكم محترما للرأي الآخر.