عرفت إشادة كبيرة.. إسدال الستار على النسخة 5 لمهرجان الوطني مواهب الكوميديا بأيت ملول

أسدل الستار على النسخة الخامسة للمهرجان، مساء يوم السبت 20 أبريل الجاري، بالمركز الثقافي أيت ملول خلال الحفل الختامي، الذي عرف حضور وازن لشخصيات سياسية وثقافية وفنية.
وعرف هذا العرس الفني والثقافي مشاركة أزيد من 320 متباري قادمين من جميع مدن المغرب، ليصل إلى الأطوار النهائية خمسة مواهب، الذين أبدعوا وتألقوا فوق منصة المهرجان ونالوا إعجاب الجمهور الغفير الذي حضر الحفل وتفاعل مع جميع فقراته.
واستطاع ابن مدينة تارودانت سعيد ممد نزع لقب هذه النسخة بعد إقناعه للجنة التحكيم بعرضه المتميز، متبوعا بسعيد البودامي القادم من مدينة سلا، في ما ظفر الثنائي سعيد وعلي من منطقة سبت الكردان بأولاد تايمة بالرتبة الثالثة.
وضمت لجنة تحكيم هذه الدورة كل من الفنان عبدالرحيم أيت الحافظ “أكزوم“، والمخرج نورالدين العلوي والسيناريست عبد السلام البطراوي.
كما شهد الحفل تكريم كل من الفنانة فاطمة الزهراء قداير، والصحفي محمد بوسعيد، إلى جانب الفنانة خديجة سكرين، والفنانة ليلى الفاضلي ضيفة شرف المهرجان والفنانة والمنشطة زهرة تامكروت والعديد من الوجوه الفنية والجمعوية، اعترافا وتقديرا لمجهوداتهم في خدمة الفن والثقافة والاعلام.
وتجدر الإشارة أن المهرجان عرف تنظيم عروض مسرحية و دورات تكوينية لفائدة أبناء المدينة وجهة سوس عموما.

اترك رد