آخر الأخبار
- المضيق.. ساحل “تامودا باي”، حينما تلتقي السياحة الراقية بروعة المتوسط
- المنتخب المغربي يحل بأطلانطا استعدادا لمواجهة هايتي
- انتقادات لرفض مناقشة مقترحي سامير والمحروقات
- 1,8 مليون نسمة يستفيدون من تبسيط شروط الحصول على رخص البناء بالبوادي
- الرباط تحتضن دورة تكوينية حول الرقابة القضائية على الصفقات العمومية والقرارات الإدارية
- الداخلية تفتح باب الاطلاع والطعن بعد إيداع نتائج مراجعة اللوائح الانتخابية
- قراءة أولية في كتاب “حوادث “، “Incidents” لرولان بارت
- الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب تدين قرار القضاء الفرنسي بحق أشرف حكيمي وتصفه بـ”العنصري”
- الرأس الأخضر ومصر ينعشان آمالهما في المونديال
- اليابان وإسبانيا تقسوان على تونس والسعودية برباعية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوكم ريفي امزيغ الشمال المغرب أنني اتشرف بملكي وشعبه القوي واتشرف بالوزير الخارجية السعودي واتشرف أيضا بالملك السعودية وشعبه القوي والعضيم ان الله ورسوله وملائكته معكم يامسلمين والمسلمات في كل أنحاء العالم اللهم احفظنا ورعانا يآرب العالمين اللهم امين آمين يارب العالمين والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ……و الفاهم يفهم يا اهل الشر …… و الفتنة و هم يعرفون نفسهم جيدا ….
God Bless you
المملكة المغربية شوكة في حلق اﻷعداء عاش الشعب المغربي اﻷمازيغي العربي بجنب الشعوب العربية اﻷحرار
اللهم احفظ بلادنا من شر الفتن ماظهر منهاومابطن واحفظ كل بلاد المسلمين ونحن مع العربية السعودية بروحنا ‘ارواحنا بلاد الحرمين هي احب بلدان لنا وللمسلمين اللهم احفظها امين امين وصلي الله ‘وسلم علي خاتم النبيين
اللهم انصر الاسلام والمسلمين أينما وجدو وانصر ملوكنا وأولياء أمورنا انك سميع مجيب.
ما لا يعرفه الكتير ان المغاربة أحرار وفي الجهاد أبطال لا يسمحون لأي شخص ان يلمس شبر من تراب المملكة .
ونحن مستعدون للدفاع عن بلاد المشرق المملكة الشقيقة السعودية .
تحية لملكها ولوزبر خارجيتها.
وللموضوع بقية……
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مغربي من طنجة عروس الشمال تحياتي للأشقاء في المملكة العربية السعودية على مواقفهم الشجاعة وكل الشكر والاحترام والتقدير لوقوفهم إلى جانب المملكة المغربية الشريفة
عاش الملك
الله الوطن الملك
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ……و الفاهم يفهم يا اهل الشر …… و الفتنة و هم يعرفون نفسهم جيدا ….
رّد
اللهم انصر الاسلام والمسلمين أينما وجدو وانصر ملوكنا وأولياء أمورنا انك سميع مجيب.
ما لا يعرفه الكتير ان المغاربة أحرار وفي الجهاد أبطال لا يسمحون لأي شخص ان يلمس شبر من تراب المملكة .
ونحن مستعدون للدفاع عن بلاد المشرق المملكة الشقيقة السعودية .
تحية لملكها ولوزبر خارجيتها.
وللموضوع بقية……
thanks to all Arab Muslim countries who support my country .that is indeed the real friendship expressed openly and in front of the whole world that the Sahara is Morrocan and remains so for ever .Algeria in stead is our real enmy .They are full of hatred and jealasy but they are wasting time because they will never succed as all Morrcans and our friend Arab countries are united.