بعد جولة الملك الإفريقية… البوليساريو تعلن فقدانها "هامش المناورة"

شكلت الزيارة الملكية الأخيرة لعدد من الدول الإفريقية خاصة الصديقة منها لجبهة البوليساريو، وإعلانه العودة إلى الاتحاد الإفريقي بعد 32 سنة من سياسة الكرسي الفارغ (شكلت) صدمة كبيرة للجبهة الانفصالية وأفقدتها هامش المناورة.

ونقلت جريدة المساء تصريحا لعبدالقادر الطالب عمار القيادي في الجبهة قدمه لصحفية “بوبليكو” الاسبانية يقول فيه إن البوليساريو تعيش انعداما لهامش المناورة ويوجد خيارين أمامها الآن، إما فتح السبيل أمام المسار السلمي أو العودة إلى حمل السلاح من جديد.

اترك رد