بالواضح – زاكورة
شيع جثمان فقيد تنسيقية الاساتذة الذين فرض عليهم التقاعد اليوم الإثنين 29 أبريل ٢٠١٩ المرحوم حميد الأخضر تشييع بتنزولين باقليم زاكورة بعدما توفي بسبب تسمم غذائي بمدينة القنيطرة. وقد شارك في جنازته وفد كبير من زملائه الاساتذة . وللإشارة فإن التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد -مديرية زاكورة- قد نعت عضوها الأستاذ حميد الأخضر، والذي توفي أمس بالقنيطرة، على إثر تعرضه لتسمم غذائي، خلال مشاركته في نضالات التنسيقية الوطنية.
