- الإعلانات -

إتهامات لأمانديس بالتلاعب بفاتورة كهرباء لمنزل مهاجرة مغربية كانت متغيبة

بالواضح - رشيد الطليكي

تفاجأت مهاجرة مغربية فور وصولها إلى منزلها بمدينة أصيلة توصلها بمبلغ كبير بفاتورة الكهرباء لشهر ماي الماضي من طرف شركة “أمانديس”، رغم غيابها عن منزلها في هذا الشهر بديار المهجر
ووصلت الفاتورة التي أصدرتها “أمانديس” إلى مبلغ 4000 درهم رغم غياب المهاجرة عن منزلها في تلك الفترة، الأمر الذي يطرح عدة علامات استفاهم على المسؤولين الجهويين والمحليين بالشركة حول طريقة احتساب العدادت رغم توقفها في غياب أصحاب المنازل.

وأكدت صاحبة المنزل في تصريح لـموقع “بالواضح“، أنها “تفاجأت بهذا المبلغ رغم غيابها عن المنزل في تلك الفترة مشددة أن المنزل كان مغلقا في شهر ماي وأنها تقوم بقطع الكهرباء عنه بشكل كامل قبل مغادرتها للمغرب”.
وأضافت المشتكية التي تقطن بحي المنزه بأصيلة، نها كانت تعمد إلى وضع قدرا من المال عبارة مبالغ مالية مسبقة لشركة أمانديس من أجل استخلاص ثمن الفواتير الشهرية بسبب غيابها عن منزلها، لكنها تفاجئت بعدم استخلاص المبالغ وتم تحديد مبلغ 4000 درهم ملخصا في شهر واحد، وهو ما لايتقبله عقل.
واتهمت المهاجرة المغربية، شركة أمانديس بعدم تقديم توضيحات حول هذا المبلغ كلما طرقت باب الشركة خلال شهر يوليوز وغشت، مؤكدة أن هناك اختلالات في عملية احتساب الفواتير.

وكشفت، أن شخصية تدعي لها نفوذ داخل المدينة تقطن بجوار منزلها قام بسرقة الكهرباء لبناء فيلته أمام أعين شركة أمناديس التي غضت الطرف عن هذا العمل، دون أن تفتح تحقيقا، وفق شهادة الساكنة، على حد تعبيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.