القضاء يثبت نسب طفلي زينة لأحمد عز

رفضت محكمة مستأنف الأسرة، أول أمس الأربعاء، الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على الحكم الصادر من محكمة أول درجة، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة عزالدين وزين الدين له، وقضت بتأييد حكم أول درجة، فيما غابت الفنانة الشهيرة عن الجلسة، بحسب ما أفادت صحيفة مصرية.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر أصدرت، في 26 يونيو(حزيران) الماضي، حكماً بإثبات نسب التوأمين لـ “عز”، وألزمته بالمصروفات وأتعاب المحاماة.

ودفع محامى الفنان الشهير، في الجلسة الماضية، ببطلان الحكم الصادر من محكمة الأسرة بمدينة نصر، لانعدام صفة رئيس المحكمة، بعد انتدابه بوزارة العدل، وقدم 5 حوافظ ومذكرة خاصة بالدفوع، وقال إن زينة قالت في تحقيقات النيابة، والمحكمة، إنها لا تستطيع ذكر أسماء الشهود على زواجها من “عز”.

وذكرت المحكمة في حيثيات الحكم أن المدعية (زينة) غير محرمة شرعاً على عز، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أنه عاشرها معاشرة الأزواج، وسافرا معاً لقضاء عطلة الزفاف.

وقالت المحكمة في الحيثيات إن المدعية (وسام رضا إسماعيل) الشهيرة بزينة، سكنت بمسكن عز خلال فترة الزواج، والزيجة لاتزال قائمة وحملت منه ووضعت حملها، ورزقت منه بالصغيرين عزالدين وزين الدين، الأمر الذي يكون وفقاً للقانون، والمذهب الحنفي، دليلاً لقيام الزوجية ولثبوت نسب الصغيرين بالفراش.

اترك رد