أعلنت إدارة معمل السكر “كوسومار” بأولاد عياد، التابعة ترابيا لعمالة إقليم الفقيه بنصالح في وقت سابق، حيث
أفادت بأن التحاليل الأولية التي أجريت ل 140 عاملا ، والتي أظهرت إصابة 3 عمال بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال حملة الفحوصات الواسعة التي همت جميع العمال داخل الوحدة الصناعية لأولاد عياد.
أفادت مصادرنا من المستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح اليوم 25 ماي 2020، أن الحالات الثلاث لعمال معمل السكر “كوسومار” تماثلت للشفاء بعد تلقيها البروتوكول العلاجي بذات المستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح.
وبهذا يخلو إقليم الفقيه بن صالح من اي إصابة مؤكدة قيد العلاج، ويعود ل”صفر حالة”قيد العلاج، بعدما أكدت التحاليل المخبرية الشفاء التام للمصابين الثلاثة بفيروس كوفيد-19 .
آخر الأخبار
- جمع استثنائي لجامعة الكيك بوكسينغ على خلفية معطيات حول اختلالات مالية وإدارية
- الرباط تحتضن مؤتمر وزراء النقل لغرب المتوسط وتحدد أولويات 2026-2028
- تونس تؤيد الحكم بسجن الناشطة سعدية مصباح في قضية مالية مثيرة للجدل
- هلال يدعو من مجلس الأمن إلى مواصلة دعم جمهورية إفريقيا الوسطى وتعزيز مسار السلام والتنمية
- مؤسسة محمد الزرقطوني تكرم الإعلامي محمد عبدالرحمن برادة بالدار البيضاء
- مستقيلون من جامعة الكيك بوكسينغ يردون على بلاغ المكتب المديري ويكشفون أسباب الاستقالة
- بوريطة والزياني يبحثان بعمان تعزيز التعاون المغربي البحريني وتنسيق المواقف العربية
- الملك محمد السادس يدعو إلى جيل جديد من الحكامة الترابية والخدمات العمومية الشاملة
- برقية ملكية إلى رئيس كولومبيا
- غلاء الوقود يهوي بثقة المستهلكين في جنوب إفريقيا
