زيدان: أؤكد أنني غير مهتم لوضع أشرف!

عبر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن رأيه بخصوص مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي وانتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وأوضح زيدان، أمس الثلاثاء، أن عاملين أساسيين حسما في عدم انضمام حكيمي إلى الريال، يتعلق أولهما بالجانب الرياضي والثاني بالعامل المالي، نتيجة الوضع الذي يمر منه كل الأندية في العالم.

وقال: « ليس الوقت المناسب للحديث عن الأمر، بالنظر إلى الاستحقاقات التي تنتظر الفريق، وأؤكد أنني غير مهتم لوضع أشرف، لأن الأمر من اختصاص إدارة النادي ».

وعبرت فئة عريضة من جماهير النادي الإسباني عن خيبة أملها في ردة فعل زيدان بخصوص مستقبل حكيمي، خاصة وأنه كان وراء اللعب رسميا بصفوف الفريق، فضلا عن كون اللاعب أبان خلال فترة إعارته لدورتموند الألماني عن علو كعبه، وبات محط اهتمام كبار الأندية الأوروبية.

هذا، وقد اجتاز حكيمي، أمس الثلاثاء، الفحوصات الطبية داخل لإنتر ميلان، في خطوة تسبق الإعلان عن صفقة انتقاله رسميا للنادي الإيطالي، كما خاض اختبار اللياقة البدنية بمركز « كوني » الطبي.

وكلف حكيمي خزينة إنتر ميلان 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمكافآت أخرى، في عقده الذي سيمتد لمدة 5 سنوات، والذي سيتقاضى خلاله 5 ملايين كراتب سنوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.