ساكنة امنتانوت تندد بارتفاع اثمنة الخضر والفواكه وتطالب بتفعيل لجن المراقبة

بالواضح - عباس كريمي

تفاجأ متبضعون بمدينة امنتانوت، صباح الاثنين، بالسوق المركزي، بارتفاع صاروخي في اثمنة الخضر والفواكه، حيث بلغت الاثمنة ضعف ثمنها المعتاد.
وعاينت جريدة “بالواضح” عددا من مرتادي السوق، وهم في حالة تذمر كبير بفعل الزيادة المفاجئة، متسائلين عن غياب اللجن الخاصة بالمراقبة لوضع حد لهم وجشع بعض التجار، الذين استغلوا الوضع بسبب فايروس كورونا، اضافة الى إقبال المواطنين على التبضع، لالهاب الاثمنة بالسوق دون مراعاة للوضعية.
وخلف هذا الارتفاع الغير معهود في اثمنة الخضر تذمرا في صفوف المواطنين بالمدينة، مما دفعهم الى استنكاره، مطالبين بتفعيل لجن مراقبة الاثمان والجودة بالاقليم، وكذا تدخل السلطات لردع متحيني الفرص والازمات لضرب القدرة الشرائية لجيوب المواطنين.

اترك رد