سيدورف يعلن اعتناقه الإسلام

بالواضح - وكالات

أعلن كلارن سيدورف، اللاعب الدولي الهولندي السابق، اليوم الجمعة 4 مارس 2022، اعتناقه الدين الإسلامي.

استغل كلارن سيدورف، اللاعب الدولي السابق، تواجده في دبي، من أجل إطلاق مجموعة من المشاريع الاستثمارية في المجال الرياضي، ليعلن اعتناقه الدين الإسلامي.

وقال سيدورف، الذي بزغ نجمه، سابقا، مع فريق ميلان الإيطالي: “شكر خاص للرسائل الطيبة احتفالا بانضمامي إلى الأسرة المسلة، سعيد وفخور بالانضمام إلى جميع الإخوة والأخوات في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف سيدورف، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “أوجه الشكر لصوفيا المحبوبة، التي علمتني بعمق معنى الإسلام، لم أغير اسمي وسأستمر في حمل اسمي كما قال والدي، كلارنس سيدورف، أبعث بكل حبي لكل شخص في العالم”.

يذكر أن كلارن سيدورف لعب في بداية مساره مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، ثم انتقل إلى ريال مدريد الإسباني، وبزغ نجمه في الدوري الإيطالي، على الخصوص، مع أندية إنتر ميلان، وإي سي ميلان، ولعب لمنتخب بلاده 87 مباراة في الفترة الممتدة ما بين 1994 و2008.

وبعد اعتزاله كرة القدم، سنة 2014، حين كان لاعبا في فريق بوتافوغو البرازيلي، ولج سيدورف مجال التدرب، وأشرف على قيادة فريق إي سي ميلان، وشانغهاي الصيني، وديبورتيفو لاكورونيا الإسباني والمنتخب الكاميروني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.