مجلس عمالة الرباط يحتفي بنسائه بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

بالواضح

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، نظم مجلس عمالة الرباط، بمقر المجلس، حفل استقبال على شرف مستشارات وموظفات المجلس، برئاسة رئيس المجلس عبدالعزيز الدرويش، وحضور الأعضاء والمستشارين وموظفات وموظفي المجلس.


ووفق بلاغ لمجلس عمالة الرباط، فقد عبر رئيس المجلس عن شكره وامتنانه للمحتفى بهن على المجهودات التي يقمن بها في مختلف المجالات، كما أكد على الدور المحوري للمرأة في جميع مناحي الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.
وفي كلمتها أكدت هدى لخشين، نائبة الرئيس، على مكانة المرأة المتميزة والأدوار المحورية التي تقوم بها على كافة الأصعدة ومساهمتها الى جانب الرجل في التنمية.


كما أشادت خديجة الشعبي، رئيسة اللجنة المكلفة بالشؤون الاجتماعية والأسرة، بالمسار النضالي للمرأة التي تعمل جاهدة على تحقيق المساواة وتعزيز التكامل بين الرجل والمرأة خدمة للتنمية الشاملة والمستدامة.
وشكرت عزيزة بوعثمان في مداخلتها باسم جميع الموظفات، رئيس مجلس عمالة الرباط ورئيسة اللجنة المكلفة بالشؤون الاجتماعية والأسرة وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه الالتفاتة وأكدت على اعتزازهن بما حققته المرأة المغربية من مكتسبات، وتمنت لزميلاتها التألق في مساراتهن العائلية والمهنية.


وشكل هذا الحفل مناسبة أيضا لتكريم موظفتين محالتين على التقاعد وذلك عرفانا للخدمات الجليلة التي قدماها للإدارة.
وقدمت جميلة متقالي، موظفة بالمجلس قصيدتين شعريتين زجلتين بعنوان “المرأة المغربية، بنت المدينة وبنت البادية” و”صرخة أم”.
إثر ذلك تم تقديم هدايا لكل مستشارات وموظفات المجلس شكرا وتنويها بجهودهن القيمة.

اترك رد