"ميدي1" تعلن الحرب على "دوزيم" وتسرق إعلاميا من "الرياضية" (+فيديو)

أعلنت قناة ميدي1 تيفي على موقعها الرسمي عن برنامج جديد يدعى “كواليس” يقدمه الإعلامي يسري المراكشي، والذي استقطبته من قناة الرياضية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

إلا أن المثير في هذا البرنامج، هو أن إدارة قناة ميدي1 تيفي، برمجته في الوقت نفسه الذي تبث فيه القناة الثانية برنامجها المفضل لمنشطها “المذلل” رشيد العلالي “رشيد شو”، والذي من خلاله تحصد دوزيم نسبة لابأس بها من المشاهدات.

ويرى إعلاميون أن في بث قناة ميدي1 تيفي لبرنامج ترفيهي في الموعد نفسه التي تبث فيه القناة الثانية برنامجا آخر في خانة البرامج الترفيهية أيضا، بمثابة حرب على دوزيم التي تعول على الشيء الكثير لرشيد شو الذي يحصد لها قدرا لابأس به من المشاهدات علّه يحفظ ما تبقى من ماء وجهها في ظل الانتقادات المحاطة بقناة عين السبع، خصوصا بعد ما فقدته القناة الثانية مؤخرا من مشاهدين بلغوا 4 ملايين فروا منها، وفي ظل هاته الظروف لايستبعد إعلاميون أن تشهد دوزيم ما توصف بالكارثة قد تعصف برحيل مديرها سليم الشيخ.

من جانب آخر اعتبر إعلاميون أن في هجرة إعلاميين من قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة نحو الخارج أو قناة ميدي1، واقعا يجب معالجته، في ظل عدم إتاحة إدارة الشركة لإعلامييها فرصة إنتاج مواد إعلامية جديدة في فضاء يكفل التحفيز والمهنية.

يذكر أن برنامج ميدي1 تيفي الجديد “كواليس” برنامج ترفيهي يستضيف نجوما من عوالم السياسة والرياضة والاقتصاد وأشياء أخرى، وذلك في قالب ساخر.

اترك رد