شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا تعقد أولى لقاءاتها التواصلية بالمغرب

بالواضح

افتَتح مكتب شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا في المملكة المغربية، الخميس 01 يوليوز الجاري، بالمكتبة الوطنية بالرباط، أولى لقاءاته التواصلية للتعارف والتواصل والاستماع إلى مقترحات الاعلاميين والصحافين لتطوير عمل الشبكة.

وفي بلاغ لها أكد ت الشبكة أن هذه اللقاءات تأتي في إطار تواصل شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا مع الاعضاء والمهتمين بالشأن الإعلامي.

وأشار عثمان بنطالب، منسق الشبكة في المملكة المغربية وشمال إفريقيا، إلى أن هذه اللقاءات تهدف إلى التعارف بين اعضاء الشبكة بالمملكة المغربية، وشرح استراتيجية الشبكة وطريقة العمل.
كما تهدف الشبكة أيضا، وفق منسق الشبكة بالمغرب وشمال افريقيا، إلى التعرف عن قرب على المهارات والمؤهلات الإعلامية لكل عضو بالشبكة لتحقيق التكامل والاستفادة المتبادلة بين الاعضاء، إضافة إلى اشراك اعضاء الشبكة في وضع البرنامج السنوي بالمغرب من خلال الاستماع إلى اقتراحاتهم حتى يستجيب البرنامج لتطلعاتهم وحاجياتهم.

وأضاف بنطالب إلى أن اللقاءات التواصلية التي تم رفع ستارها هذا الخميس بالرباط، ستشمل عدداً من المدن المغربية الكبرى، منها الجهات الثلاث بالأقاليم الجنوبية. وفي هذا الصدد تعهد بنطالب بأن الشبكة لن تدخر جهدا في الترافع عن القضايا الوطنية للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة.

يذكر أن اللقاء الافتتاحي للشبكة بالمغرب الذي انعقد بالرباط، شهد حضور كل من يوسف جومار: عضو الشبكة مكلف بالعلاقات العامة، وابو بكر خلاف: المدير التنفيذي لشبكة محرري الشرق الأوسط و شمال افريقيا، من اسطنبول، والحسين اولودي: عضو الشبكة، وسكينة هايمون: اعلامية عضو شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا، ولحسن المعتصم: المنسق العام لشبكة الوطنية لشباب خريجي المعاهد والجامعات، وحسين العمراني: خبير اعلامي، وجمال العظام: عضو بالشبكة.

اترك رد