أفادت مصادر جريدة “بالواضح” أن المصالح الصحية الكلفة بتتبع الحالات الوبائية الخاصة بكورونا باقليم شيشاوة، توصلت بنتائج تحليلات مخبرية أجريت لبعض العمال بالمدن الكبرى تزامنا مع قدومهم بمناسبة عيد الأضحى، فاقرت اللجنة ان ثلاتينيا ينحدر من دوار تفريت بجماعة افلايسن جاءت نتيجته إيجابية وثبتت إصابته بشكل مؤكد بفايروس كورونا.
هذا وقد أعطى عامل الإقليم بوعبيد الكراب تعليماته للجنة وللسلطة المحلية بقيادة دمسيرة قصد الإسراع بالانتقال إلى مقر سكنى المصاب والعمل على نقله إلى مراكش لاخضاعه للعلاج بجناح خاص بكورونا،واحصاء مخالطيه واخضاعهم للتحليلات ،احترازا لأي طارئ.
آخر الأخبار
- المضيق.. ساحل “تامودا باي”، حينما تلتقي السياحة الراقية بروعة المتوسط
- المنتخب المغربي يحل بأطلانطا استعدادا لمواجهة هايتي
- انتقادات لرفض مناقشة مقترحي سامير والمحروقات
- 1,8 مليون نسمة يستفيدون من تبسيط شروط الحصول على رخص البناء بالبوادي
- الرباط تحتضن دورة تكوينية حول الرقابة القضائية على الصفقات العمومية والقرارات الإدارية
- الداخلية تفتح باب الاطلاع والطعن بعد إيداع نتائج مراجعة اللوائح الانتخابية
- قراءة أولية في كتاب “حوادث “، “Incidents” لرولان بارت
- الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب تدين قرار القضاء الفرنسي بحق أشرف حكيمي وتصفه بـ”العنصري”
- الرأس الأخضر ومصر ينعشان آمالهما في المونديال
- اليابان وإسبانيا تقسوان على تونس والسعودية برباعية
