أعلنت إدارة معمل السكر “كوسومار” بأولاد عياد، التابعة ترابيا لعمالة إقليم الفقيه بنصالح في وقت سابق، حيث
أفادت بأن التحاليل الأولية التي أجريت ل 140 عاملا ، والتي أظهرت إصابة 3 عمال بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال حملة الفحوصات الواسعة التي همت جميع العمال داخل الوحدة الصناعية لأولاد عياد.
أفادت مصادرنا من المستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح اليوم 25 ماي 2020، أن الحالات الثلاث لعمال معمل السكر “كوسومار” تماثلت للشفاء بعد تلقيها البروتوكول العلاجي بذات المستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح.
وبهذا يخلو إقليم الفقيه بن صالح من اي إصابة مؤكدة قيد العلاج، ويعود ل”صفر حالة”قيد العلاج، بعدما أكدت التحاليل المخبرية الشفاء التام للمصابين الثلاثة بفيروس كوفيد-19 .
آخر الأخبار
- بوريطة والزياني يبحثان بعمان تعزيز التعاون المغربي البحريني وتنسيق المواقف العربية
- الملك محمد السادس يدعو إلى جيل جديد من الحكامة الترابية والخدمات العمومية الشاملة
- برقية ملكية إلى رئيس كولومبيا
- غلاء الوقود يهوي بثقة المستهلكين في جنوب إفريقيا
- معهد العالم العربي يتجه إلى توسيع تعاونه الثقافي مع المغرب
- جيبوتي تتطلع للاستفادة من الخبرة المغربية في تطوير الطاقات النظيفة
- برقية ملكية إلى دوقي لوكسمبورغ الكبرى
- المضيق.. ساحل “تامودا باي”، حينما تلتقي السياحة الراقية بروعة المتوسط
- المنتخب المغربي يحل بأطلانطا استعدادا لمواجهة هايتي
- انتقادات لرفض مناقشة مقترحي سامير والمحروقات
