آخر الأخبار
- كرة منفوخة… ووطن منكمش
- توقيف 12 شخصاً بطنجة بعد شجار عنيف بالشارع العام وحجز مخدرات
- أصدقاء محمد بهضوض يستحضرون مساره الفكري ويحتفون بكتابه “ما بعد الحقيقة”
- مركزية نقابية تعلن تضامنها مع المحامين تدعو لحوار يحفظ استقلالية المهنة
- بلجيكا ومصر تعبران إلى دور الـ32 في مونديال 2026
- تحذيرات متتالية داخل منتخب هولندا من قوة أسود الأطلس
- الممثل هيثم مفتاح ينضم لتشجيع المنتخب المغربي بالمونديال
- المغرب يبرز بالأمم المتحدة رؤيته للذكاء الاصطناعي والسيادة الرقمية
- الرباط تحتضن الجمع العام الثامن للاتحاد العالمي للتعاضد بمشاركة 26 دولة
- طالبة تفوز بجائزة الفيديوهات التوعوية القصيرة في الفجيرة

حزام السلامة حق اريد به باطل…لماذا الطاكسيات الكبيرة لا يضع ركابها حزام السلامة…نعم حزام السلامة للمقاعد الامامية..وفي الطريق السيار حين تتجاوز السرعة مئة كلمتر نتحاسب على حزام السلامة في المقاعد الخلفية