عرفت مدينة مكناس أمس الثلاثاء حالتي انتحار في اليوم ذاته.
الحالة الأولى وقعت بحي سيدي عمر تتعلق بشاب ثلاثيتي يعاني من اكتئاب حاد، واضعا حدا لحياته بعدما عثر عليه داخل منزل أسرته مشنوقا بواسطة حبل يلف عنقه.
أما الحالة الثانية فقد وقعت بحي “ابني احمد”، حيث يتعلق هنا الأمر برجل يفوق الخمسين من عمره، اقدم على شنق نفسه بداخل منزله في ظروف غامضة.
وقد تم نقل الجثتين بمستشفى محمد الخامس بمستودع الأموات، في حين تم فتح التحقيق من طرف المصالح الأمنية للوقوف على حيثيات واسباب وفاتهما.
آخر الأخبار
- بوريطة والزياني يبحثان بعمان تعزيز التعاون المغربي البحريني وتنسيق المواقف العربية
- الملك محمد السادس يدعو إلى جيل جديد من الحكامة الترابية والخدمات العمومية الشاملة
- برقية ملكية إلى رئيس كولومبيا
- غلاء الوقود يهوي بثقة المستهلكين في جنوب إفريقيا
- معهد العالم العربي يتجه إلى توسيع تعاونه الثقافي مع المغرب
- جيبوتي تتطلع للاستفادة من الخبرة المغربية في تطوير الطاقات النظيفة
- برقية ملكية إلى دوقي لوكسمبورغ الكبرى
- المضيق.. ساحل “تامودا باي”، حينما تلتقي السياحة الراقية بروعة المتوسط
- المنتخب المغربي يحل بأطلانطا استعدادا لمواجهة هايتي
- انتقادات لرفض مناقشة مقترحي سامير والمحروقات
المقال السابق
المقال التالي
