أبناء جمعية سوق السبت للدراجات الهوائية والسياحة الجبلية يعززون الفريق الوطني بالبطولة العربية

بالواضح - أبو أشرف

أمام للنتائج الجيدة التي حققتها جمعية سوق السبت للدراجات الهوائية والسياحة الجبلية على مستوى الملتقيات الوطنية، حيث تربع أبطالها المراتب الأولى.كما لم يخل أي ملتقى من صعود ابطال هذه الجمعية منصة التتويج.

وتأتى هذه النتائج بعد مجهودات مكثفة بذلها رئيس الفريق التهامي الراضي رفقة مدرب الفريق رضوان ايت هموش ومساعدته ماجدة العركوب التي تعتبر من نساء المغرب والتي لا تدخر جهدا من أجل الارتقاء بمستوى الجمعية الرياضية فمنزلها مفتوح باستمرار لأعضاء الفريق مسرح مفتوح لكل اللقاءات والاجتماعات ولكل أبناء الفريق.

هذا بالإضافة إلى تضحيات اللاعبين الذين يثابرون عبر التداريب، رغم قلة الإمكانيات وغياب كل دعم تقني أو لوجستيكي.
وبفعل المستوى الجيد الذي أبداه هؤلاء الأبطال الطامحون لمزيد من التتويج وصعود منصات تتويج إقليمية وعالمية ،ثم اختيار اربعة عناصر من أعضاء فريق الجميعية ضمن الفريق الوطني الدي سيشارك في البطولة العربية المقامة بمصر ما بين 22و28 من الشهر الجاري.
على أي كل التوفيق لهؤلاء الابطال في أن يتمكنوا من رفع العلم الوطني ليكونوا خير سفراء لبلدنا. وخاصة أن ابطال الجمعية سبق لهم الفوز بلقب العرب ووصيف العرب بالبطولة التي أقيمت بتونس سنة 2019 في شخص المتسابق يوسف اسماعيلي، والمتسابق رضى الوردي الذي يغيب عن هذه الدورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.