الشباب الحسيمي يهدد بتقديم اعتذار عام

على إثر الوضع الصعب الذي يجتازه فريق جمعية شباب الريف الحسيني لكرة السلة، بعث نبيل اوراش رئيس شباب الريف الحسيني برسالة مفتوحة إلى الجهات المعنية.
وفيما يلي نص الرسالة.
يؤسفني بصفتي رئيسا لجمعية شباب الريف الحسيمي لكرة السلة ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، أن نخبر الرأي العام المحلي بأن المكتب المديري لجمعية شباب الريف الحسيمي لكرة السلة لم يستطع توفير مصاريف التنقل إلى مدينة مراكش وكذلك فهو مقبل على تقديم اعتذار في المقابلة التي ستجمعه بالكوكب المراكشي برسم البطولة الوطنية للقسم الممتاز لكرة السلة المبرمجة يوم الأحد 29 ماي 2022.
جمعية شباب الريف الحسيمي لكرة السلة لم تعد تستطيع الاستمرار في ظل الوضعية الراهنة حيث تعاني من أزمة مادية خانقة ستؤدي بها لا قدر الله إلى تقديم اعتذار عام في باقي المقابلات ومما سيترتب عنه انتكاسة رياضية للعبة بالمدينة. و للتذكير فإن جمعية شباب الريف الحسيمي لكرة السلة تشارك في القسم الممتاز بفريقين رجال وسيدات، هذا ما يتطلب ميزانية كبيرة، و مع العلم لحد الساعة وإلى حدود كتابة هذا البلاغ لم نتوصل بأي منحة برسم موسم 2021-2022 و هذا ما أزم وضعية الجمعية.
ونحيط الرأي العام، أن اللاعبين واللاعبات بالإضافة إلى الأطقم التقنية لم يتوصلوا برواتبهم وهذا بالإضافة إلى الديون المتراكمة لأصحاب الشقق حيث تم طرد بعض اللاعبين واللاعبات منها لعدم استطاعتنا تسديد السومة الكرائية لهذه الشقق بالإضافة إلى ديون الفنادق والمطاعم ووكالة الأسفار، مع العلم أننا نجري مقابلات البلاي أوف بالنسبة للسيدات ، وفي نفس الوقت الرجال يتنافسون من أجل البقاء بالقسم الممتاز.
في ظل هذه الظروف الصعبة لم يبق للمكتب المديري سوى الإستنجاد بالسادة رؤساء وأعضاء المجالس المنتخبة والفاعلين الاقتصاديين بالمدينة للتدخل بشكل مستعجل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، والوقوف بجانب جمعية شباب الريف الحسيمي لكرة السلة التي رغم كل النتائج الجيدة والألقاب والمشاركات الدولية تعاني من التهميش.
للإشارة فقد تقدم المكتب المديري لجمعية شباب الريف الحسيمي لكرة السلة بمراسلة لكل من رئيس الجماعة الحضرية للحسيمة ورئيس المجلس الإقليمي من أجل التدخل،و للتذكير فجمعية شباب الريف الحسيمي لكرة السلة تحمل إسما عريقا على مستوى الساحة الرياضية الوطنية والدولية فهي ملك للمدينة والساكنة وليس ملك لشخص الرئيس أو أعضاء المكتب المديري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.