استعاد فريق الوداد البيضاوي صدارة الترتيب بعد فوزه على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لهدفين، في المبارة التي جمعت بينهما ،اليوم الإثنين، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة ال21 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
آخر الأخبار
- بوريطة والزياني يبحثان بعمان تعزيز التعاون المغربي البحريني وتنسيق المواقف العربية
- الملك محمد السادس يدعو إلى جيل جديد من الحكامة الترابية والخدمات العمومية الشاملة
- برقية ملكية إلى رئيس كولومبيا
- غلاء الوقود يهوي بثقة المستهلكين في جنوب إفريقيا
- معهد العالم العربي يتجه إلى توسيع تعاونه الثقافي مع المغرب
- جيبوتي تتطلع للاستفادة من الخبرة المغربية في تطوير الطاقات النظيفة
- برقية ملكية إلى دوقي لوكسمبورغ الكبرى
- المضيق.. ساحل “تامودا باي”، حينما تلتقي السياحة الراقية بروعة المتوسط
- المنتخب المغربي يحل بأطلانطا استعدادا لمواجهة هايتي
- انتقادات لرفض مناقشة مقترحي سامير والمحروقات
