انتقاء اولي لفتيان المنتخب المغربي للمشاركة في العاب دولية للرماية بالنبال

بالواضح

نظمت الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال، الاحد 27 مارس 2022, في إطار البرنامج الوطني، فعاليات الانتقاء الأولي للمنتخب الوطني فئة الفتيان والذي سيشارك في العاب الجيمنازياد الدولية المقامة هذه السنة بفرنسا مابين 14 و22 ماي القادم.
واحتضنت مدرسة انصار التنمية الرياضية بمركبها الرياضي المتواجد بتراب مقاطعة مولاي رشيد و المجهز من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.هذا الانتقاء الذي عرف تنظيما جيدا بالإضافة وتنافسية قوية بين الرماة المغاربة المنتمين الى الاندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال.


وقد عرف هذا الانتقاء حضور المدير التقني الوطني الجديد السيد رشيد بنعويش الذي وقف على مدى جاهزية العناصر الوطنية على المستوى التقني والنفسي.
تجدر اللاشارة ان الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال وفي إطار مخططها الاستراتيجي ستواكب هذه الفئة في دورات قادمة تعنى بالأساس بالتكوين والرفع من المستوى التقني لها خصوصا انها تعتبر المشتل و اللبنة الأساسية لمنتخب الكبار.وقد أعرب المنضمون لهذا الملتقى الرياضي عن شكرهم لعامل عمالة مقاطعات مولاي رشيد للدعم الكبير لإنجاح هذه الرياضة بالمنطقة و على المستوى الوطني و كما تم تقديم الشكر للسلطات الامنية و المحلية و رئيس مقاطعة مولاي رشيد محمد جبيل على دعهم الكبير لانجاح هذا الملتقى الرياضي.

اترك رد