بالفيديو. شاهد وتعرف على خليفة ميسي في برشلونة

728×90 Banner

قدّم صانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني المعار لصفوف فريق سبورتينغ خيخون، الكرواتي ألين خليلوفيتش، لمحة فنية رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه الحالي بنظيره خيتافي، مساء أمس الاثنين، على ملعب المولينون، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأظهر اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 19 عاماً مهارة فردية غاية في الروعة والجمال بعدما نجح في مراوغة أحد لاعبي خيتافي بطريقة عبقرية أسقطته أرضاً، في لقطة حظيت بعاصفة من التصفيق في مدرجات ملعب المولينون الذي كان شاهداً على المباراة.

وأثبت خليلوفيتش من خلال مهاراته الرائعة أنه جدير بالفعل بلقب “خليفة ميسي” الذي أطلقته عليه وسائل الإعلام الإسبانية في ظل المستويات المميزة له، حيث يُقدم اللاعب الكرواتي مردوداً طيباً برهن من خلاله بأنه يسير بالفعل على خطى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

وسط المقال

ولسوء حظ لاعب سبورتينغ خيخون، فإن فريقه تعرّض للهزيمة على يد فريق خيتافي، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر على صعيد سلم ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، علماً أنه يمتلك مباراة مُؤجلة ضد فريق برشلونة، بسبب مشاركة الأخير في بطولة كأس العالم للأندية.

اترك رد