بني ملال. "مقرقب" يفصل رأس والدته عن جسدها!!

728×90 Banner

فصل شاب رأس والدته عن جسدها، بواسطة سكين كبيرة الحجم، فجر اليوم الخميس، بمنطقة أدوز، التي تبعد عن بني ملال بحوالي ثمانية كيلومترات. الخبر أوردته يومية “الصباح”، في عددها الصادر ليوم الجمعة.

وذكرت الجريدة، في مقال على صفحتها الأولى، أن الأمر يتعلق بجان يبلغ من العمر 30 سنة، عاطل عن العمل، أصيب بحالة هيجان شديدة منذ ليلة أمس، واستمر عليها في اليوم، ليدخل في شنآن مع والدته، مطالبا إياها بمبالغ مالية، وهو ما رفضته، ليرتكب في حقها الجريمة النكراء.
وتابعت اليومية، في مقال أحالت بقيته على الصفحة الثانية، أن الضحية تبلغ من العمر 73 سنة أرملة، وأن المتهم كان يتابع علاجا نفسيا في السابق، وانقطع عنه.
وأصبح المتهم يتعاطى من جديد للمخدرات، وكان يطالب والدته بمده بمبالغ مالية، ما أنهكها فامتنعت، سيما أنها كانت تعلم أنه ينفقها في المخدرات وأقراص الهلوسة.
واشتدت حالة الهيجان بالمتهم فجر اليوم، لتنتهي بارتكابه جريمة بشعة في حق أمه داخل منزلهما، لدرجة أن عناصر الدرك عاينوا الجثة، وهي مفصولة عن الرأس بطريقة بشعة.
وجرى إيقاف المتهم في الحال، إذ حاول الفرار إلا أن عناصر الدرك الملكي أوقفته بمحيط المنزل، فيما تم نقل الجثة والرأس إلى المستشفى الإقليمي ببني ملال من أجل إخضاعهما للتشريح الطبي.
وسط المقال

اترك رد