تأسيس العصبة الجهوية لكرة القدم بجهة الداخلة وادي الذهب

بالواضح – الداخلة

بحضور ممثلي الجامعة الملكية المغربية ووزارة الثقافة والشباب و الرياضة وعدد من أندية الجهة انتخب، اليوم الجمعة 27 نونبر 2020، بالإجماع احمد الزين رئيسا للعصبة الجهوية لكرة القدم بجهة الداخلة واد الذهب بعد أن تمت الموافقة على اللائحة الوحيدة دون اعتراض ممثلي اندية الجهة التي يبلغ عددها بالمناسبة خمسة و ثلاثين.

وخلال الجمع التاسيسي تمت تلاوة برقية ولاء اخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. وفي غضون ذلك وفي تصريح لجردية “بالواضح” اكد المدير الجهوي للشباب والرياضة الحبيب الحتحات بان تأسيس العصبة الجهوية لكرة القدم بجهة الداخلة واد الذهب سيخدم لا محالة كرة القدم بالجهة وباقاليمنا الجنوبية، مضيفا بأن من شأن ذلك أن يسهم في رفع مستوى المنافسة وتوسيع مجالات التأطير والتكوين والتحكيم و تقوية البنية التحتية التي يشرف عليها مباشرة قطاع والشباب والرياضة بمعية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و السلطات المحلية والمنتخبين.

وبعد مراسم تأسيس العصبة انتقل الوفد إلى منطقة  الكركرات في زيارة ذات حمولة وطنية صادقة، تعبيرا عن تشبث مواطني الجهة بالوحدة الترابية للمملكة. كما قام الوفد أيضا بزيارة تفقدية لعدد من ملاعب الداخلة وبير كندوز بإقليم اوسرد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.