تأهل جمعية سلا لنهائيات الدوري الافريقي “بال” لكرة السلة برواندا

تاهل فريق جمعية سلا لكرة السلة وبكل استحقاق لنهائيات الدوري الافريقي “بال”الذي سيقام في الفترةمابين21 و28 ماي المقبل بالعاصمة الرواندية (كيغالي).
وجاء تاهل جمعية سلا لكرة السلة بعد الفوز المستحق على حساب فريق جامعة داكار السينيغالي بحصة 96-81في اخر مباراة والتي جرت امس الثلاثاء ضمن فعاليات الجولة الخامسةمن مباريات مجموعة الصحراء التي اختتمت بالعاصمة السينيغالية داكار.
وقد مكن هذا الفوز ممثل كرة السلة المغربية من الارتقاء الى المركز الثالث، علما ان اصحاب المراكز الاربعة الاولى تاهلت لخوض الادوار النهائية المقرر اقامتها بالعاصمة الرواندية كيغالي لاحقا..
جاء تاهل جمعية سلا بفضل لاعبيه المجربين بقيادة الامريكي ستوغلين الذي قدم مباراة كبيرة وساهم في تسجيل نقاط حاسمة بالاضافة الى النجم هارونا صاحب الرميات الثلاثية الرائعة والاختراقات المتميزة ،وكذا المخضرم زكرياء المصباحي الذي بصم على عطاء جيد. كل هذا ساهم في امتصاص قوة وتجربة فريق جامعة داكار، بالاضافة الى قتالية عبد الرحيم نجاح تحت السلة والذي كان له دور اساسي وحاسم في تاهل فارس الرقراق لنهائيات الدوري الافريقي “بال”بعاصمة رواندا.
وكان فريق جمعية سلا قد حقق ثلاث انتصارات كانت على حساب نادي فيرو فيا الموزمبيقي،بحصة 95-84.. وسيدو ليجاسي الغيني ،بحصة 91-81،وفي ثالث مباراة وهي الحاسمة امام جامعة داكار بحصة96-81، فيما انهزم جمعية سلا في مبارتين امام انيرجي الرواندي، ونادي المنستير التونسي.

اترك رد