تتويج شركة “هواوي” بالمزيد من الجوائز مُقابل أجهزتها الذكية القابلة للارتداء وغيرها من الأكسسوارات المتميزة

بالواضح

فازت الساعتان الذكيتان من علامة “HUAWEI Watch GT2 Pro” و”HUAWEI Watch GT 2e ” بجوائز متعددة بفضل تصميمها المُبتكر، وتوفرها على برمجيات اللياقة البدنية الشخصية فضلا عن تكنولوجيا تتبع الصحة، وهي الجوائز الممنوحة من لدن أفضل وسائل الإعلام المتخصصة على المستوى العالمي.

وتم تتويج ساعة “HUAWEI Watch Fit” بفضل مزجها ما بين الأسلوب الشبابي وتتبع اللياقة البدنية بشكل شخصي، فالساعة الذكية تتوفر على مدرب مُتحرك ثلاثي الأبعاد على شاشة “ألوميد” مقاس 1.64 بوصة.

وفي استطاعت الساعة الذكية ” HUAWEI Watch Fit ” تتبع ما مجموعه 96 وضع مختلف من التدريب، كُل ذلك بالتوازي مع عملية تتبع مستويات تشبع الأوكسجين في الدم “SpO2″، ومعرفة معدل دقات قلب المستخدمين، وساعات النوم والاستيقاظ.

ومنحت Android Autorithy جائزة “اختيار المحررين” لساعة “HUAWEI Watch Fit”، في حين أن وسائل الإعلام الشهيرة على غرار Tripadvisor، وT3، و TrustedReviewsأوصوا وهنأوا الشركة على المواصفات الدينامية التي تتميز بها الساعة الذكية، والأداء الاستثنائي الذي تُقدمه للمستخدمين.

Tripadvisor ، أكبر موقع للسفر بحسب آراء المستخدمين :تُعد الساعة الذكية ” HUAWEI Watch Fit” سهلة الارتداء وأنيقة في الوقت ذاته، وتُقدم للمستخدمين قدرات قوية فيما يخص تتبع اللياقة البدنية وعمر البطارية الذي يمتد لساعات طويلة، فضلا عن المدرب الشخصي الافتراضي المدمج، وكُلها مميزات تجعل الساعة تبرز بشكل واحد وسط الكم الهائل من الساعات الذكية المتواجدة في السوق”.

T3: قطعة صغيرة مميزة سهلة الاستخدام، جميلة، تجعل مُعظم الأشخاص يقعون في حبها.

وتُعد الساعة الذكية الجديدة ” HUAWEI Watch GT2 Pro ” أفضل ساعة من حيث القدرات والوظائف المُتطورة التي تُقدمها الشركة الصينية الرائدة على المستوى العالمي في كُل ما يخص الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.

وانطلاقا من نهاية مارس الجاري، سيتم عرض هذه المنتجات وغيرها، بأثمنة جد مناسبة ضمن العروض الاستثنائية التي تُقدمها هواوي لزبائها.

وخلال الفترة الممتدة ما بين 25 مارس و8 أبريل المقبل، يستطيع عُشاق العلامة شراء أفضل المنتجات الذكية ذات التقنية العالية بأسعار منخفضة عبر متجر هواوي ” HuaweiMall” الالكتروني الذي يتم به عرض مختلف المنتجات الرسمية الآمنة، أو بشكل مباشر من المحلات المتواجدة على سبيل المثال في الدار البيضاء بكل من المركب التجاري موروكومول، أو المحل المتواجد على مستوى شارع الزرقطوني.

وسيتم في هذا الصدد عرض ساعة HUAWEI Watch GT 2 Pro والسماعات اللاسلكية HUAWEI Freebuds Pro” بثمن 4399 درهما عوض 4598 درهما، إلى جانب سماعات HUAWEI Freebuds 3i بثمن 859 عوض 1049 درهما، وهي السماعات التي تضمن للمستخدمين تجربة استماع غامرة واستثنائية.

وإلى جانب كُل العروض الاستثنائية المذكورة، نجد هاتف HUAWEI Nova 7i والساعة الذكية “HUAWEI watch Fit” بثمن 3199 درهما عوض 3348 درهما، مع الحصول مجانا على بنك طاقة هواوي.

ومن ميزات هاتف HUAWEI Nova 7i ، أنه مجهز بأربع مستشعرات في الخلف مع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابيكسل، ويُعد الرفيق المثالي لتوثيق الذكريات، سواء الصُور الواسعة أو القريبة جدا.

ولعل أكثر ما يُميز الهاتف، هو قوة الذكاء الاصطناعي خلال اللعب، مع عمق المجال والحصول على خلفيات ناعمة وأهداف مستفيضة بشكل مثالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.