تشيلسي يتوصل إلى اتفاق مع حكيمي

بالواضح

كشفت صحيفة فوتبول انسايدرأن نادي تشيلسي قفز على باريس سان جيرمان في سباق الدولي المغربي أشرف حكيمي بعد الاتفاق على الشروط الشخصية.

وبصعود تشيلسي وتجاوز السباق مع  باريس سان جيرمان يكون النادي اللندني المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع نجم إنتر ميلان أشرف حكيمي، بحسب المصدر ذاته.

وكان حكيمي، البالغ من العمر 22 عامًا مطلوب من قبل العملاقين بعد أن عرضا 56.1 مليون جنيه إسترليني للنادي الإيطالي.

وأضافت صحيفة فوتبول انسايدر أن إنتر قد أوقف مساوماتها بعد أن صمدت عند القيمة 68.8 مليون جنيه إسترليني، لتيرتفع قيمة سوق الانتقالات بمقدار 29 مليون جنيه إسترليني في العام منذ توقيعه من ريال مدريد.

وأوضح المصدر ذاته أن الشروط الشخصية لن تشكل عقبة أمام لتشيلسي في الصفقة المرتقبة لحكيمي بعد تأكد توصلهم لاتفاق مع اللاعب بهذا الشأن.

ويتفوق البلوز بميزة على نادي العاصمة الباريسي في مفاوضاته مع الانتر، لتوفرهم على لاعبين قد يوضعوا في عملية تبادل جزئي أو الذين يمكنهم التوجه إلى أبطال دوري الدرجة الأولى الإيطالي في صفقات منفصلة.
ودرس تشيلسي جوانب مختلفة للنظر في مدى ملاءمة حكيمي لتوليفة توماس توخيل قبل أن يتوصل إلى اقتناعه الراسخ بأنه اللاعب الأنجح لفريق توخيل.

وكان حكيمي الظهير أحد أبرز لاعبي أنطونيو كونتي في موسم 2020-21، حيث ساهم بسبعة أهداف و10 تمريرات حاسمة في 37 مباراة بالدوري.

وفي حديثه عن مستقبله في أبريل، قال حكيمي لصحيفة “لا ريبيبليكا” “أتمنى البقاء في هذا النادي لفترة طويلة ، أنا سعيد جدًا”.
ومع ذلك، مع تخبط إنتر ميلان في صعوبات مالية، حصل المدافع على الضوء الأخضر للمغادرة هذا الصيف إذا كان النادي يطابق تقييمه.

يشار إلى أن حكيمي لديه أربع سنوات متبقية على عقده في سان سيرو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.