دول الساحل والصحراء يشيد بـ”الدور الحاسم” للملك محمد السادس لفائدة ساكنة المنطقة

بالواضح

أشاد الوزراء ورؤساء وفود البلدان الأعضاء في تجمع دول الساحل والصحراء، المجتمعون من 28 إلى 30 مارس الجاري بالرباط بمناسبة انعقاد الدورة الحادية والعشرين للمجلس التنفيذي لهذا التجمع الإقليمي، بـ”الدور الحاسم” الذي يضطلع به صاحب الجلالة الملك محمد السادس لفائدة سكان منطقة تجمع دول الساحل والصحراء.

وجددوا، في ختام أشغال هذا اللقاء، التعبير عن “امتنانهم العميق لجلالة الملك محمد السادس لدوره الحاسم وجهوده الثابتة لتمكين تجمع دول الساحل والصحراء من مواصلة مبادراته لفائدة ساكنة منطقة هذا التجمع”.

كما نوهوا بالانخراط الشخصي لجلالة الملك “لما يقوم به من مبادرات لإرساء السلم والاستقرار بالدول الأعضاء التي تعاني من آفة الإرهاب”.

وأعرب المشاركون لجلالة الملك عن عميق امتنانهم وخالص شكرهم لتهيئة الظروف الملائمة لإنجاح هذا الاجتماع، الذي يصب في مصلحة جميع الدول الأعضاء في تجمع الساحل والصحراء.

من جهة أخرى، جدد المشاركون في الاجتماع “التزامهم بتحقيق أهداف التجمع والحرص على تنفيذ التوصيات المنبثقة عن اجتماع المجلس التنفيذي، وذلك بغية تعزيز مكتسبات معركتنا المشتركة ضد الإرهاب، من خلال التضامن والعمل التنموي”.

اترك رد