لعٌشاق لعبة السباقات المغاربة.. تقديم النسخة الجديدة من لعبة فورزا موتورسبورت Forza Motorsport

بالواضح

كشفت شركة Turn 10 Studios عن 17 دقيقة الأولى من النسخة المرتقبة للعبة فورزاالخاصة بسباق السياراتForza Motorsport، وهي لعبة السباقات التي ستكون متوفرة للمستخدمين المغاربة في أكثر من 40 دولة جديدة عبر العالم.

الفيديو الذي تم تقديمه هو فرصة من أجل التعرف على السباقات الأولى وغيرها من التفاصيل، مثل:

-دورة تدريبية مفتوحة فيما يبلفالي(Maple Valley)خلف مقود سيارة شفروليهكورفيت E-Ray موديل / صنع2024، بالإضافة إلى اللفتين الأخيرتين من سباق التحمّل فيها حيث ستختبر سيارة السباق الأولى لعام 2023 كاديلاكV-Series.R

-سلسلة التعريف بمسابقة كأس مجمعي السيارات (The Builders Cup Intro Series)، والتي تلقي الضوء على بعض السيارات التي يمكن تحديثها وتعديلها مثل سوبارو أس تي آي أس 209 موديل 2019، وسيارة هوندا آر موديل 2018 وفورد ماستينغ جي تي موديل 2018

– سباق كامل على حلبة سباق جراند أوك الجديدة خلف مقود هوندا سيفيك تايبآر موديل 2018.

لعبة فورزا لسباق السيارات Forza Motorsportمتوفرة للطلب المسبقمن خلال متجر مايكروسوفت (Microsoft Store) وستيم (Steam)، وسيتمكّن اللاعبون الذين يقومون بالشراء المسبق للإصدار المميز (Premium Edition)من الاستمتاع باللعب ابتداء من 5 أكتوبر 2023 أي5 أيام قبل موعد الإطلاق العام حيث من المتوقع أن يتم إطلاق لعبة Forza لسباق السيارات يوم 10 أكتوبر وستكون متوفرة من اليوم الأول لمشتركي Xbox PC Game Pass. ويمكن لمن يرغب بالاشتراك بخدمات PC Game Pass التوجهإلى xbox.com/pcgamepassلمعرفةالمزيدحولكيفيةالتسجيل.

وتجدر الإشارة إن Xbox قد أعلنت منتصف السنة الجارية عن إطلاق خدمة ‘PC Game Pass’ التي أصبحت متاحة في 40 دولة جديدة منها المغرب. وأصبح بمقدور اللاعبين في المغرب الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى مئات الألعاب، واللعب مع أصدقائهم وعائلاتهم، ما يوسع مجتمع Xbox ليضم المزيد من اللاعبين حول العالم.

لمعرفة المزيد عن لعبة فورزا لسباق السيارات Forza Motorsport وحقوق الامتياز التجاري لعلامة Forza وكل ما يتعلق بخدماتXbox ،يمكن متابعة Xbox Wire وForza.net.

اترك رد