مدرب الكونغو يتوعد المغرب بإلحاق الهزيمة “باستراتيجية فعالة”

توعد مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية الفرنسي سيباستيان دوسابر بإلحاق الهزيمة للمنتخبين المغربي والتانزاني في إطار الجولتين الثانية والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة السادسة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم «كان الكوت ديفوار 2023».

وقال دوسابر إن منتخبه سيواجه نظيره المغربي، يوم الأحد المقبل، اعتمادا على “استراتيجية أكثر فعالية” مؤكدا أنه يطمح إلى الفوز في المباراتين المقبلتين.

وعقب تعادل منتخبه الكونغو الديمقراطية أمام زامبيا، بهدف لمثله، مساء الأربعاء 17 يناير 2024، تحدث الفرنسي سيباستيان دوسابر، في تصريح صحفي لقناة «كنال+»، عن مواجهته لنظيره المغربي يوم الأحد 21 يناير 2024، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم «كان الكوت ديفوار 2023».

وأكد دوسابر، خلال الندوة الصحفية بعد تعادل فريقه أمام زامبيا بهدف لمثله: «في المباراة المقبلة أمام المنتخب المغربي سوف نسترجع إمكانياتنا، وسنكون شجعان كما كنا الليلة، طموحنا الفوز في المباراتين المقبلتين، آمل أن يكون مهاجمونا أكثر فعالية».

وأضاف ذات المتحدث، بخصوص مباراته أمام زامبيا:  »يؤسفني أن مهاجمي منتخبنا لم يتمكنوا من التسجيل أكثر من مرة مع كل الفرص التي أتيحت لنا، اتسمنا بالشجاعة والمغامرة، وقدمنا كرة قدم جميلة، ولكن نتأسف على كل الفرص الضائعة».

يذكر أن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الكونغو الديمقراطية تجري يوم الأحد المقبل في ملعب «لورانت بوكو» بالكوت ديفوار انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المغربي.

اترك رد