مدرب غينيا بيساو: جاهزون لمواجهة المغرب

بالواضح - متابعة

أكد باسيرو كاندي، مدرب منتخب غينيا بيساو لكرة القدم، جاهزية جميع لاعبيه لمواجهة المنتخب الوطني المغربي، مساء السبت 9 أكتوبر 2021، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

قال باسيرو كاندي، إن منتخب بلاده، سيخوض مباراته أمام نظيره المغربي، وعينه على إحراز هدف في شباك “الأسود”، مشيرا إلى أنه لا توجد إصابات في صفوف اللاعبين، وأن الجميع جاهز للمباراة.

وعاد المدرب الغيني للحديث عن هزيمة منتخب بلاده أمام نظيره المغربي بخمسة أهداف لصفر، في مباراة الأربعاء 6 أكتوبر 2021، وقال إن لاعبيه خاضوا المواجهة بحذر، بداعي أنهم فقدوا الكثير من السوائل قبل موعد المباراة.

من جهته، قال نانو، مدافع منتخب غينيا بيساو، إن جميع زملائه في الفريق أحوالهم رائعة، ومعنوياتهم مرتفعة، ويهدفون إلى خلق المفاجأة والفوز أمام المنتخب المغربي.

وأضاف المدافع الغيني: عندنا يفوز المنتخب الوطني، كل شيء يصبح على ما يرام، لكن حين نخسر، كل شيء يصير سيئا، لهذا يجب أن نتحد جميعا خلف المنتخب الغيني”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي يحتل المركز الأول في المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط، متبوعا بمنتحب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم غنيا كوناكري في المركز الثالث برصيد برصيد نقطتين، والسودان في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.