“هواوي” تتعهد بدعم ممارسة الرياضة وتقديم المساعدة للمستخدمين من أجل تحسين لياقتهم البدنية

بالواضح

تضع شركة “هواوي” الرائدة على المستوى العالمي صحة مستخدمي أجهزتها من الأولويات التي تعمل عليها سواء في المغرب بشكل خاص أو مختلف أنحاء العالم عموما.

وقالت الشركة في بلاغ صحفي إنه من خلال مجموعة منتجاتها ذات التقنيات العالية، والأكسسوارات الخاصة برصد ومراقبة البيانات الصحية، يمكن لمستخدمي العلامة معرفة معدل ضربات القلب، ومستوى الأكسجين في الدم، وضغط الدم، وساعات النوم، وعدد الخطوات والكيلومترات التي تم مشيها.

وفي ظل القرارات المفروضة التي تحد من قدرة الأفراد على التنقل والسفر، أضحت مزاولة الرياضة أمرا ضروريا أكثر من ذي قبل، وفي هذا الصدد، ولتلبية رغبات زبنائها، أطلقت “هواوي” مجموعة واسعة من أحدث الحلول الخاصة بالتتبع الصحي واللياقة البدنية، وهي الأجهزة ذات الاستخدام السهل والبسيط والآمن في الوقت ذاته.

وتضم قائمة المنتجات التي قدمتها “هواوي”، الساعات الذكية، التي تعد مدربا شخصيا بدون منازل، يمكن من خلالها القيام بالتمارين الرياضة في أي مكان، وذلك عبر نماذج التمارين التي يُمكن مزاولتها سواء في العمل، أو التمدد، وأيضا مراقبة دقات القلب، وغيرها من الميزات الأخرى الكثيرة التي لا تُعد ولا تُحصى.

واعتمادا على الساعات الذكية من هواوي Huawei GT 2 PRO، وHuawei GT2e، وHuawei watch fit يُمكن للمستخدمين ضمان المستوى الأفضل من لحظات اليوم، والاستمتاع من وقت الفراغ لمزاولة المزيد من الأنشطة البدنية.

ومن بين المزايا الأخرى الضرورية ولا التي لا يُمكن الاستغناء عليها، وهو ميزان هواوي الذكي، الذي يتيح للأشخاص فهم حالتهم البدنية، من خلال تحليل 9 مؤشرات هي الوزن، دهون الجسم، مؤشر كتلة الجسم، والنسبة المئوية لمياه الجسم، الكتلة العظمية، البروتينات، الدهون الظهرية، وأيضا BMR، وذلك من خلال كشف واحد فقط.

ويمكن للمستخدمين الحصول على هذه المنتجات الأربعة عبر الإنترنت على المتجر الإلكتروني الرسمي لهواوي Huaweimall.ma، مع الاستفادة من خصم قدره 50 درهما على كل إكسسوار يتم شراؤه.

وفي هذا الصدد، أطلقت “هواوي” هاشتاغ (#) الذي تدعم من خلاله مستخدميها على ممارسة الرياضة بشكل يومي، وهو الحدث الرقمي الذي سيتم تنظيمه على شكل تحدي.

وستكون الإنطلاقة الرسمية للتحدي مع إثنين من المشاهير المعروفين على مواقع التواصل الاجتماعي في عالم الرياضة، وذلك عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد انتهاء الحدث الرقمي، سيتم القيام بعملية سحب لاختيار الفائزين الذين سيحصلون على الهدايا المذكورة أعلاه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.