بالواضح – حنضلة بوخيمة /سلا
بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة سلا، إحتضنت مؤسسة رباط الانوار للعلم المغربي، التي تترأسها ليلى اليحياوي، الخميس 07 نونبر 2019، بالمندوبية الإقليمية السامية لقدماء المقاومين واعضاء جيش التحرير، فضاء الذاكرة بشارع 20 غشت حي السلام بسلا، فعاليات المعرض الوطني الأول لرموز المملكة المغربية والمنجزات الملكية في عهد الملك محمد السادس، وبمناسبة تخليد الذكرى 44 للمسيرة الخضراء.
ويأتي تنظيم معرض رموز المملكة في إطار تحسيس وتكوين الشباب على روح المواطنة، والتعريف بالرموز الوطنية والدفاع عن القضية الوطنية والوحدة الترابية للمملكة المغربية، وبشراكة مع منظمة جمع شمل الصحراويين في العالم، وبحضور شخصيات وازنة مُمَثلة في شخص عمر التويمي عامل عمالة سلا، ومصطفى الكثيري المندوب السامي لقدماء المقاومين واعضاء جيش التحرير، وبحضور مدير ديوان عامل سلا، والمندوب الإقليمي لفضاء ذاكرة سلا للمقاومة وأعضاء جيش التحرير، وضباط وضباط الصف المتقاعدين بالقوات المسلحة الملكية ، وقائد الملحقة الإدارية الحادية عشر بحي السلام، وأعوان السلطة وممثلي الإدارات الترابية وجمعيات المجتمع المدني بسلا.
ويستمر هذا المعرض بفضاء الذاكرة للمندوبية الإقليمية لقدماء المقاومة وأعضاء جيش التحرير بسلا ، إلى غاية 20 نونبر 2019.
