الجامعة تفرض غرامة مالية على الرجاء ومبارتين بدون جمهور

بالواضح – متابعة

قررت اللجنة التأديبية والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فرض غرامة مالية  قدرها 50 ألف درهم وإجراء مبارتين بدون جمهور في حق الرجاء البيضاوي على خلفية أحداث الشغب التي عرفها الملعب الكبير لمدينة مراكش، يوم أمس الأحد، برسم منافسات الدورة الـ 18 للبطولة الوطنية الاحترافية، والتي جمعت بين الكوكب المراكشي والفريق الأخضر.

و في بلاغ أصدرته اليوم اللجنة المتخصصة ، قالت أنه بناء على التقارير الواردة في الموضوع و”بعد توصلها بتقريري حكم ومندوب اللقاء، اجتمعت يومه الاثنين 26 فبراير 2018 اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وتطبيقا لمقتضيات المادة 105 من مدونة التأديب، قررت معاقبة نادي الرجاء البيضاوي بإجراء مبارتين بدون جمهور وإصلاح الأضرار التي تسبب فيها جمهوره بالملعب الكبير لمراكش بعد إجراء خبرة لتقييم الخسائر، وغرامة مالية نافذة قدرها 50 ألف درهما”.

اترك رد