الوداد يحسم الديربي ويقترب من درع البطولة

تمكن فريق الوداد البيضاوي من حسم موقعة الديربي 122 لصالحه بعد الفوز بنتيجة 1-0 أمام غريمه التقليدي الرجاء في المباراة التي أقيمت الأحد.

وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع اللاعب أمين العطوشي في الدقيقة 31 من المباراة إثر ركنية قابلها برأسه بنجاح.

ولم يقو الرجاء على فرض أسلوبه في مباراة الديربي وبدا عاجزا تماما عن فك شفرة منافسه رغم سيطرته على الكرة.

وواصل الوداد بعد الديربي صدارته لترتيب الدوري المغربي برصيد 54 نقطة مبتعدا عن صاحب المركز الثاني الدفاع الجديدي برصيد 49 نقطة في حين تقهقر الرجاء للمركز الثالث برصيد 46 نقطة.

اترك رد