بالواضح – أنور حيدا
رفض فريق الوداد الرياضي استئناف مباراة الترجي، عند الربع ساعة من انطلاق الشوط الثاني بعد رفض الهدف من رأسية وليد الكرتي بداعي التسلل، وعدم الاحتكام إلى تقنية VAR.
واضطُر مع هذا الوضع الاستثنائي وغير المسبوق، نزول رئيس الكاف أحمد أحمد إلى أرضية الملعب رفقة رئيسي الناديين المتباريين للتفاوض في شأن عودة الفريقين إلى التباري وسط المستطيل الأخضر.
وامام هذا التطور الكروي غير المسبوق يصر رئيس نادي الوداد الناصري والمدرب فوزي البنزرتي عدم استنئناف اللعب ما لم يتم العودة ال تقنية الفار للتحق في صحة الهدف من عدمه.
والغريب أنه أمام هذا النازلة الكروية يبدو انه بات من الاستحالة العودة الى “الفار” بسبب عطل تقني اعتراه من بداية المبارة حيث لم يكن مشغلا من الأصل.
على أي نحن على متابعة تطورا بتطور في هذه النازلة الكروية غير المسبوقة.
يذكر أن المبارة توقفت عند نتجية هدف دون رد لفائدة الترجي التونسي.
